الاثنين، 27 يناير 2014

معجزة شفاء للانبا توماس

حضرت سيدة من سوهاج يوم الجمعة 13 / 8 / 1993 إلى دير القديس العظيم الأنبا توماس السائح وحكت عن معجزة ظهور القديس لها وشفائها من ضمور من الأعصاب ، 
فقالت : أنها أصيبت منذ سنتين بعدم قدرتها على تحريك إصبعها الأوسط مع شعورها بالم شديد جدا لدرجة أنها كانت عاجزة عن أداء أعمال المنزل ومتطلباته ، ونتيجة لذلك ذهبت على عدد من الأطباء الذين شخصوا المرض بأنه " تيبس فى الأعصاب " . 
وأعطوها علاجا وطلبوا منها الاستمرار فيه لمدة 7 شهور . وتقول هذه السيدة أن نتائج العلاج بعد هذه الفترة كانت مخيبة للأمال ولم تحقق أى تحسن ، بل كانت الحالة تزداد سوءاً ، واستمر هذا المرض وما صاحبه من ألم سنتين .
وفى أثناء فترة مرضها سمعت عن القديس العظيم الأنبا توماس السائح وعن معجزاته التى يصنعها ، ولم تكن قد زارت ديره من قبل . وأخذت تصلى بلجاجة وتبكى بشدة لكى يشفيها الله من مرضها الذى عجز عن علاجه الأطباء .
وفى ليلة الخميس الموافق 12 / 8 / 1993 ظهر لها القديس العظيم الأنبا توماس السائح بلباس أبيض وسألها لماذا تبكين ؟ فحكت له عن مرضها ، ففى الحال مد القديس يده على إصبعها الذى لا تستطيع أن تحركه ، فحركة وشفاه تماماً ، فزال الألم الذى كانت تعانى منه . وتستطرد هذه السيدة قائلة أن أهلها كانوا قد قرروا الذهاب بها فى صباح يوم الجمعة الموافق 13 / 8 / 1993 إلى أحد الأطباء المشهورى ، ولكنها فاجأتهم برؤيا القديس العظيم الأنبا توماس السائح ومعجزة شفائها من هذا المرض ، ولذلك حضرت للدير بدلا من الذهاب للطبيب حيث قدمت الشكر لله الذى عظم الصنيع معها ، ولقديسه العظيم الأنبا توماس السائح .

0 التعليقات:

إرسال تعليق