الاثنين، 9 ديسمبر 2013

خطير جداااا _ عن مخطط لـــ تهجير الأقباط

أكد الناشط الحقوقى جرجس بشرى، أن هناك مخططا صهيو أمريكي يستخدم تنظيم القاعدة والتيارات المتأسلمة أدوات لتنفيذ ذلك المخطط الذي وصفه بالشيطاني وتقسيم منطقة الشرق إلى دويلات على أساس طائفي.
وأشار إلى أن ذلك يتم من خلال استهداف المسيحيين معنويًا وماديًا وتهجيرهم قسريًا، وطالب بشرى - في تصريحات خاصة لـ"فيتو" - بضرورة تأسيس منظمة للمؤتمر المسيحي لبحث ودراسة ما يتعرض له مسيحيو الشرق بيد الجماعات المتطرفة، وتنظيم القاعدة.

ويضم تشكيل المنظمة ممثلين للكنيسة، القيادات السياسية والقيادات الإسلامية المعتدلة وحقوقيين، وممثلين عن مجلسي الكنائس العالمي والشرق الأوسط أيضًا.

وأضاف أن تلك المنظمة تعمل على البحث والوقوف حول الأحداث التي ترتكب في حق المسيحيين بمنطقة الشرق الأوسط، وكشف الانتهاكات وما سماها جرائم إبادة المسيحيين وإعداد تقارير بالأحداث يتم رفعها إلى المنظمات الحقوقية الدولية لسن تشريعات تكفل حماية المواطنين.

وأشار إلى عثور الجيش الوطني السوري على وثيقة ممهورة بختم تنظيم القاعدة تدور حول مخطط القاعدة لقتل المسيحيين في سوريا مشيرا إلى أن الوثيقة بها خريطة بأماكن تواجد المسيحيين في سوريا، وأن الوثيقة تطالب بإبادة المسيحيين ـ

0 التعليقات:

إرسال تعليق