الثلاثاء، 30 يوليو 2013

الاخوان يختطفون " ابادير سمير " الشاهد في قضية مقتل ثلاثة أمام محافظة أسيوط ويعذبونه

اختطفت مجموعة منتمية لتنظيم الإخوان المسلمين بأسيوط أبادير سمير مقار، الشاهد في قضية قتل أبانوب عادل، واحد من الضحايا الثلاثة الذين قتلهم مجهولون أمام مبنى محافظة أسيوط في 30 يونيو الماضي، أثناء تواجده في محل والد الشهيد بحي شركة فريال.

وتمكنت المجموعة اختطافه في سيارة مملوكة لأحد قيادات الإخوان والمتهم في قضية تعذيب أحد نشطاء التيار الشعبي في أحداث الإعلان الدستوري، واقتادوه إلى ميدان عمر مكرم حيث مقر اعتصامهم.

وكان ورد إخطارا لمديرية أمن أسيوط من مأمور قسم شرطة ثان أسيوط، يفيد وصول بلاغ من الأهالي بقيام 4 أشخاص من المنتمين لتنظيم الإخوان المسلمين باختطاف أحد الشباب من داخل محل بشركة فريال بأسيوط.

وعلى الفور انتقلت قوات من مباحث المديرية والقسم، وبسؤال الأهالي تبين أنه أثناء تواجد أبادير سمير إدوار، 22 سنه، طالب بكلية التجارة والشاهد في قضية مقتل المتظاهرين داخل محل والد الشهيد أبانوب عادل، دخل 4 من الملتحين وحدث حوارعن الأحداث الجارية فحاول أبادير مناقشتهم، إلا أن الجميع فوجئ بهم يقتادونه إلى سيارة كانت معهم تحت تهديد السلاح إلى مسجد عمر مكرم بمحيط اعتصامهم، وتمكنت قوات الأمن من إخراجه، وتبو عليه آثار ضرب وتعذيب وبالأسلحة الحادة على الظهر وطلقات خرطوش بالظهر أيضا، وتم تحويله إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

من جانبه يقول الدكتور ألبير إدوار، عم المجني عليه: "كنت نايم في البيت اتصل بي أصدقائه وقالوا لي إن هناك أشخاص اعتدوا على إدوار وخطفوه، وبعدها اتصلت بالأمن العام بالمديرية، وتمكن المقدم عثمان عبد الجواد من تحريره من بين أيديهم من عمر مكرم"، مشيرا إلى أنهم وجدوه "مشرح" الظهر وأسفل رأسه والذراعين بآله حادة، واستخرج الأطباء الخرطوش من ظهره ووجهه الذي تورم نتيجة للتعذيب

0 التعليقات:

إرسال تعليق